منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

الموضوع : عرض من خبير 43 عاماً في صناعة الطائرات الخفيفة من مختلف الفئآت والأحجام مع تعهدنا إنجاز إبداع تقني جديد في ميدان صناعة الطائرات فوق الخفيفة وذات المهام الخاصة وطائرات بدون طيار المعدة لخدمة مختلف الأغراض المدنية

اذهب الى الأسفل

الموضوع : عرض من خبير 43 عاماً في صناعة الطائرات الخفيفة من مختلف الفئآت والأحجام مع تعهدنا إنجاز إبداع تقني جديد في ميدان صناعة الطائرات فوق الخفيفة وذات المهام الخاصة وطائرات بدون طيار المعدة لخدمة مختلف الأغراض المدنية

مُساهمة من طرف Kayalighasan في الخميس سبتمبر 06, 2012 3:32 am

السيد د . محمد كذلك / السادة المحترمون
تحية صادقة
أعرض عليكم هذا الموجز عن العرض في سبيل البحث عن صناعيين أو مهندسين صناعيين راغبين في المشاركة في إدارة وتملك مشروع جديد ينتظر أن يستوعب الراغبين من خريجي الكليات والمعاهد الصناعية والمهنيين الصناعيين أو أصحاب الورش الصناعية أو ورش إصلاح السيارات الصغيرة وقابليته خلال شهور قليلة من 4 - 6 شهور الانتقالالتلقائي إلى مستوى الانتاج التجاري يتضمن تعهد حصر استخدام المواد والموارد والكفاآت الوطنية المغربية..

الموضوع : عرض من خبير 43 عاماً في صناعة الطائرات الخفيفة من مختلف الفئآت والأحجام مع تعهدنا إنجاز إبداع تقني جديد في ميدان صناعة الطائرات فوق الخفيفة وذات المهام الخاصة وطائرات بدون طيار المعدة لخدمة مختلف الأغراض المدنية التي تلح حاجة سائر بلاد العالم إليها يقوم على معطيات وتعهد حصر اعتماد المواد والموارد والكفاآت الوطنية المتوافرة متاح تلقائياً للشروع الإنتاجي التجاري بدأً من مستوى حجم استثمار أدنى وقابليته لتوسيع مستوى الإنتاج تدريجياَ نوعاً وكماً تبعاً لحجم الاستثمار علماً أن المرحلة الإنتاجية الأولى بحاجة فقط إلى تخصيص قسم جانبي من ورشة بحجم ورشة لصيانة السيارات الصغيرة في المغرب بمساحة لاتزيد عن 200 متر واعتماد ذات الأدواة والمواد المتوافرة فيها ، باستثاء المحرك الذي يتضمن ملف الدراسة بدائل كثيرة لتوفيره..

مقدم هذا العرض - غسان كيالي بن أحمد - Ghasan Kayali Ben Ahamd
مقيم في ألمانيا منذ عام 1984 على العنوان المبين
خريج المعهد الفني الجوي - ميكانيك عام طائرات - عام 1972
خريج الكلية الجوية - المعهد الجوي - طيارين عام 1975
دارس ومتابع ميادين تصميم وصناعة الطائرات عموما - خصوصاً فئآت الطائرات الخفيفة المرصودة لخدمة شتى الأغراض المدنية منذ عام 1969 في كندا و ألمانيا منها على المثال لا الحصر : الطائرات المعد لخدمة مهام التدريب على الطيران ، المنافسة في المسابقات والاستعراضات والألعاب الجوية، خدمة مهام مراقبة ومسح الحدود والصحاري والغابات واسعة الامتداد ، خدمة مهام المسح الفني ، الطائرات الخفيفة التي ترصد للمساهمة في أعمال الإنقاذ خلال الكوارث البيئية ، بداً من سعة 1 إلى 6 أشخاص أو حمولة موازية لخدمة المهام الخاصة ، أكمل عام 1998 دراسة شاملة لإنشاء صناعة الطائرات الخفيفة من شتى الفئآت قائمة على وتعهد حصر اعتماد المواد والموارد والكفاءات الوطنية في المملكة على نحو شبه كلي ، مقيم في ألمانيا منذ عام 1984 على العنوان المبين .

بدافع الرغبة المخلصة لنقل خبرات تزيد عن 43 عاماً في ميدان هذه الصناعة لأبناء أمتنا العربية والإسلامية نتقدم إليكم بهذا العرض :

- الكلفة الكلية لإنتاج البروتوتيب الأول من الفئة الأولى - من مضمون الملف المرفق - القابل للتحويل التلقائي لخدمة جميع المهام المدنية الحيوية بحدود 40,- ألف دولار كحد أقصى علماً أن أسعار هذه الفئة من الطائرات من ذات المواصفات التقنية المتقدمة لدى الشركات العالمية المنتجة تفوق 200 ألف دولار .

- حال توفر ورشة عمل مشابهة تماما من حيث الحجم والأدوات لورشة مخصصة لصيانة السيارات الصغيرة فإن ذلك يغني عن تحمل كلفة إنشاءورشة العمل ، هذا إلى جانب تعهدنا حصر استخدام المواد اللازمة لصناعة مكونات الطائرة المقرر إنتاجها من أي الفئتين من السوق الوطنية ، باستثناء المحرك الذي تضمن ملف الدراسة الأول بيان سبل توفيره من مصادر كثيرة وأخرى بديلة بتكلفة تتراوح بين 20 - 30 ألف دولار كحد أقصى مع الاستعداد لإنتاج محركات بديلة مبتكرة ذات مواصفات فائقة القوة موافية لتصميم وإنتاج طائرات بأشكال ومواصفات مبتكرة تبعاً لرغبتكم..

- قابلية المشروع للانتقال التلقائي إلى مرحلة الإنتاج المتعدد التجاري وخفض تكلفة الإنتاج في هذه الحال أكثر من 30% إضافة إلى خفض التكلفة المنخفضة الأصل في هذا العرض موافاة لحاجات الأسواق العالمية لكافة فئآت الطائرات الخفيفة تطلعاً لإمكان تحقيق الاستغناء الكلي عن الشركات الغربية الساعية لاحتكار هذه الصناعة وتعويقها وحجبها..

- المدة المطلوبة لإنتاج أي من فئآت الطائرات الخفيفة بين 4 - 6 أشهر كحد أقصى

- المشروع المعد ، مسجل لدى غرفة الصناعة والتجارة الألمانية لدى :

Dr. Rainer Neuerbourg
Bereichsleiter Industrie, Innovation, Umwelt
Industrie- und Handelskammer Bonn/Rhein-Sieg
Bonner Talweg 17, 53113 Bonn
Tel.: 0228 2284-164
Fax: 0228 2284-221
E-Mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Internet: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الملف تضمن النسخة الأولى مترجم من الألمانية إلى العربية من 150 صفحة A4 ، يتضمن 49 فصلا تفصيلياً بشأن صناعة ثلاث فئآت من الطائرات الخفيفة مرفقاً بالصور ودراسات الجدوى اعتمادا على بدائل متعددة ومقارناتها بالمنتجات الدولية مرفقة بالرسومات والجداول البيانية طبقا للمعايير الدولية معدة للتنفيذ..

- تضمن ملف الدراسة الشامل في المرحلة الإنتاجية الأولى إنتاج طائرة خفيفة ، واحدة أو أكثر ، من كل فئة ، أولها ، طائرة خفيفة ذات مقعدين ، متجانبين أو متواليين ، وأجهزة قيادة مزدوجة آنية الحركة ، قادرة على الطيران مسافة تزيد عن 1800 كلم دون التوقف لإعادة التزود بالوقود ، قابلة للتحويل التلقائي لخدمة شتى المهام الجوية قياساً على فئاتها ..

- استعداد للتنازل عن ملكية الدراسة وقبول العمل كخبير تحت إشرافكم وإدارتكم وتحمل كامل المسؤولية عن التنفيذ..

- تضمن ملف العرض الاستعداد لإنشاء مركز دراسات وبحوث تطبيقية عملية وتكوينية لطلبة وخريجي الأقسام الهندسية في بلد المقر وتعهد تأهيلهم النظري والعملي للاستقلال والمتابعة بأنفسهم في المستقبل القريب ..

لايتضمن العرض أية طلب مالي مقدما انتظاراً لمرحلة الإنتاج التجاري وورود عائدات من المشروع مستقبلا وبعد اتفاق لاحق.

أرحب باستقبال الراغبين من خريجي الكليات والمعاهد الصناعية والمهنيين الصناعيين أو أصحاب الورش الصناعية أو ورش إصلاح السيارات الصغيرة ومندوبي المؤسسات الرسمية ورجال الأعمال والراغبين بالاستفسار على العنوان المبين واستعراض ملفات العرض ، وتلبية دعوتكم للحوار والاتفاق بهذا الشأن وعرض ملفات المشروع بين أيديكم ومع الترحيب للإجابة على كل سؤال واستفسار..

أرحب ومستعد لتوثيق وترسيم حقوق الوسطاء لدى الإدارات الرسمية بل وأرحب بإشراك الراغبين منهم في تملك وإدارة المشروع منذ أولى الخطوات ، كما أرحب بإرسال ملف الدراسة لمشرفي موقع - مستقبلي - المؤلف مما يزيد عن 150 صفحة A4 يتضمن 49 فصلا منها دراسات الجدوى ..

مع خالص التحيات والاحترام والتقدير ..

معد الدراسة ومسؤول التنفيذ والعلاقات
غسان كيالي بن أحمد
مدينة بون - ألمانيا الاتحادية
Bonn, 05 September 2012
Ghasan Kayali
Römerstrasse . 243
D- 53117 Bonn
Germany
Mobil.Tel.: 00491638630035

AMPRPELLER, AIRCRAFT INDUSTRY
Company in the process of incorporation.
Studies and implementation in the aircraft industry,
Executive Director, in charge of relations
GHASAN KAYALI BEN AHMAD
Adresse,
ROEMERSTRASSE. 243
D-53117 BONN GERMANY
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Email.1 : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Mobil.Tel. : + 49 (0) 163 5673658

Kayalighasan

مقدم هذا العرض - غسان كيالي بن أحمد - Ghasan Kayali Ben Ahamd
مقيم في ألمانيا منذ عام 1984 على العنوان المبين
خريج المعهد الفني الجوي - ميكانيك عام طائرات - عام 1972
خريج الكلية الجوية - المعهد الجوي - طيارين عام 1975
دارس ومتابع ميادين تصميم وصناعة الطائرات عموما - خصوصاً فئآت الطائرات الخفيفة المرصودة لخدمة شتى الأغراض المدنية منذ عام 1969 في كندا و ألمانيا منها على المثال لا الحصر : الطائرات المعد لخدمة مهام التدريب على الطيران ، المنافسة في المسابقات والاستعراضات والألعاب الجوية، خدمة مهام مراقبة ومسح الحدود والصحاري والغابات واسعة الامتداد ، خدمة مهام المسح الفني ، الطائرات الخفيفة التي ترصد للمساهمة في أعمال الإنقاذ خلال الكوارث البيئية ، بداً من سعة 1 إلى 6 أشخاص أو حمولة موازية لخدمة المهام الخاصة ، أكمل عام 1998 دراسة شاملة لإنشاء صناعة الطائرات الخفيفة من شتى الفئآت قائمة على معطيات المملكة المغربية وتعهد حصر اعتماد المواد والموارد والكفاءات الوطنية في المملكة على نحو شبه كلي ، مقيم في ألمانيا منذ عام 1984 على العنوان المبين .
عدد الرسائل : 1
العمر : 66
العمل : Aircraft Industry, Studies and Research
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

http://www.ampropeller.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموضوع : عرض من خبير 43 عاماً في صناعة الطائرات الخفيفة من مختلف الفئآت والأحجام مع تعهدنا إنجاز إبداع تقني جديد في ميدان صناعة الطائرات فوق الخفيفة وذات المهام الخاصة وطائرات بدون طيار المعدة لخدمة مختلف الأغراض المدنية

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة ديسمبر 28, 2012 1:43 am

مقدم المشروع ومسؤول التنفيذ:

غسان كيالي بن أحمد

مواليد : حلب - عام 1952

خريج المدرسة الفنية الجوية اختصاص ميكانيك عام طائرات دورة عام 1970

خريج الكلية الجوية - المعهد الجوي / طيارين دورة عام 1973

خبرة 38 عاماً في صيانة وتصميم الطائرات المروحية الأفقية ذات المروحة الأمامية

- 9 أعوام في الطيران على

الطائرة المروحية ( تشيبمانك - انكليذية الصنع ) ذات غرفة القيادة المزدوجة المتوالية

الطائرة المروحية ( فلامينجو - إسبانية الصنع ) ذات غرفة القيادة المزدوجة المتجانبة

الطائرة النفاثة ( لـ 29 - بولونية الصنع ) ذات غرفة القيادة المزدوجة المتوالية

: مقر الإقامة - المانيا الاتحادية - مدينة بون

Ghasan KAYALI Manager

Roemerstr.243

D – 53117 Bonn - Germany

Mobil.Tel.: + 49 1638630035

ـ المقدمه ، ملخص المشروع ( وعرض الخيارات )

هذه دراسة ( كونسبت ) شبه شاملةلمستلزمات صناعة كاملة لطائرات مروحية خفيفة ذات مواصفات منافسة تتميز تبعاً لرغبات المستثمر باستعداد الفريق مسؤول التنفيذ للعمل الكامل تحت إشراف وإدارة مشتركة وإشراك مباشر كامل للكفاآت المحلية في كافة مراحل التصميم والصنع والاعتماد على المواد المتوافرة وطنياً في الدولة المستثمرة وتحقيق الاستغناء عن الشركات الأجنبية متعهدين منافستها من حيث المواصفات والقدرات والعمل الدائب لأعداد ذات المرحلة لتكون تأسيسية خلال عام واحد لإتمام إنشاء مصنع قادر على إنتاج الطائرات المروحية الخفيفة متعددة الأحجام والمهام معدة لخدمة الأغراض المدنية المختلفة بأيدي عربية محلية وطنية خالصة رائدة منافسة ومتفوقة .

تفصيل موجز لخياري العرض :
العرض الأول : يتعهد فيه الفريق مسؤول التنفيذ تلقي رؤى المستثمر وتحمل كامل المسؤولية للعمل الفوري لإتمام صناعة طائرة مروحية - خلال اثني عشر شهراً كحد أقصى - سعة مقعدين وأجهزة قيادة وتحكم مزدوجة آنية الحركة معدة لخدمة مهام التدريب وقدرتها على المنافسة والتفوق في تأدية كافة مهام التدريب وحركات الألعاب والاستعراضات والسباقات الجوية.

العرض الثاني : استعدادنا الكامل للعمل كخبراء تحت إدارة ورعاية المستثمر على النحو الذي نترك فيه شأن تحديد إطاره وتفاصيله إلى لقاء مرتقب نتشرف فيه باستقبال من يندبهم لذلك في مقر شركتنا في مدينة بون .
ـ ( العرض والمعطيات الزمنية ) تاريخ إعداد الدراسه

أُعدت هذه الدراسه المزيدة تبعاً للمعطيات الزمنية للنصف الأول من عام 2010
- مواصفات الطائرات / مشروع العرض
تصميمات الطائرات موضوع العرض معدة مبدئياً، طائرات ذات مروحة أمامية، ذات أجنحة سفلية منبسطة، ثابتة أو آلية معدات الهبوط ، ذات مقعدين - متواليين / أو متجانبين مزدوجي آنيي حركة أجهزة القيادة والتحكم، أفقية الإقلاع والهبوط، إمكان إقلاعها وهبوطها على أية أرض ترابية منبسطة بامتداد من 300 إلى 600 متر، ذات مواصفات معدة لخدمة مهام التدريب على الطيران، وأداء ألعاب الطيران والاستعراضات والمسابقات الجوية، معدة لتقديمها في التاريخ المطلوب بين يدي لجنة فنية وطيارين متخصصين للاختبار خلال من ثمان شهور إلى عام واحد كحد أقصى، صالحة للطيران في الأجواء والمناخات القياسية عليها خصوصاً في المناخات شديدة الحرارة .
- نماذج وتصميمات / ميادين إستخدام للطائرات الخفيفه
لمحات موجزة وصور لأشكال وأجزاء متعددة من الطائرات مشروع العرض:

Study ready for small aircraft industry

The project is intended for the manufacture of small aircraft / equipment with the leadership of double / twin room for two to four people, Widening



نموذج رقم ( 1 ) منظور / رياضي / للتدريب / أجهزة مزدوجة آنية الحركة :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مسقط علوي/ معدل للنموذج رقم 1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نموذج معدل / منظور ومساقط تابعة للنمودج رقم 1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نموذج مسقط يمين 2 / ألعاب طيران / منفرد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مساقط / منظور رقم 2 ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


نموذج معدل / مسقط يسار للنموذج رقم (2 ) :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


نموذج / تابع لـ 2 / للمشاركة والمنافسة في طيران الألعاب والسباقات الجوية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


نموذج ( 4 ) خفيف :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منظور ( 5 ) مرصود لحالات الإسعاف أو التطوير والبحث العلمي متعدد الميادين ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منظور / تابع لـ ( 5 ) ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منظور ثلاثي الأبعاد تابع للرقم ( 8 ) :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ثورة أم لا ؟



avatar
المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 59
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى